أفضل حل لفلسطين!

محترم وزراء وزعماء الدول الإسلامية،

إنه الله واحد على الرغم من أن الأديان مختلفة! ليسود السلام في الأرض كلها، والرب سيكون معكم دائما!

نحن مواطنون إسرائيل، والمهاجرين ليس من زمن طويل من الاتحاد السوفياتي السابق. عندما انتقلنا إلى إسرائيل حلمنا لتأمين مستقبل آمن لنا ولأبنائنا، ونريد حياة طبيعية وكريمة. لقد نشأنا على المثل العليا للوطنية، ونحن بتعليم لأبنائنا أن يكونوا موالين لإسرائيل التي من المفترض أن تكون وطنهم. كنا نظن أن الحكومة الإسرائيلية ستستخدم أول فرصة لتحقيق سلام دائم مع جيرانها. كنا نظن أننا يجب أن نعامل على قدم المساواة في أرض الآباء والأجداد.

وكانت على ما يبدو، كنا متفائلين جدا. أننا لا نزال المواطنين من النوع الثاني. الحكومة الإسرائيلية لا تسعى إلى تحقيق السلام، ولكن تطلق عنان الحروب العدوانية. النخبة الإسرائيلية يشترون ممتلكات في الخارج، وأطفالهم يتعلمون في الخارج. انهم على استعداد لترك إسرائيل في أي وقت، ومن هذا السبب أنهم قد خلقو "المواقف الاحتياطية" في الغرب. ولكن يتركون الناس العاديين إلى رحمة المصير.

أعزائي القادة،

مساعدتنا لوضع برنامج يهدف لمساعدة المواطنين الإسرائيليين الذين هم على استعداد للانتقال إلى بلد آخر. مساعدتنا مع الصناديق في المرحلة الأولية، من خلال تقديم مساعدة في وضع الإقامة الدائمة في البلدان التي يختارونها. يجب علينا التحرك والبحث لأنفسنا وأولادنا وطنا جديدا، حيث سنكون مواطنين متساوين.

وسيكون هناك سلام في الأرض المقدسة، الأرض التي تعبت من الحروب والنزاعات!

مركز "روسوفون" للإعلام والثقافة في إسرائيل RCIC -

رئيس مركز روسوفون RCIC - - السيد جورجي بيرينزون

نائب رئيس مركز روسوفون RCIC - - السيد فاليري نوفوسيلسكي

http://www.israinfocenter.com

منذ خريف عام 2009 "مركز روسوفون للإعلام والثقافة في إسرائيل" RCIC هو عضو في المجلس الدولي لمواطنين روسيا MSRS، منظمة دولية غير حكومية، والتي توحد 140 منظمة من مواطني روسيا في 54 بلدا.

إلى المقالات